المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:25 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

قيادي حوثي يرفض الامتثال للقضاء بعد تسببه بمقتل طفل تهامي بصعقة كهربائية في الحديدة



رفض قيادي حوثي الامتثال للسلطات القضائية في محافظة الحديدة غربي اليمن بعد تسببه بمقتل أحد أطفال المحافظة بماس كهربائي .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد ان مدير عام كهرباء الحديدة رفض الامتثال أمام نيابة شمال الحديدة لمواجهة التهم المنسوبة إليه في جريمة مقتل الطفل إسلام منصور معاذ أثر ماس كهربائي أثناء مروره بجوار الصندوق الكهربائي المركب على جدار منزلهم .
وأضافت المصادر ان العمال التابعين للكهرباء تركوا الصندوق مفتوحا واسلاكه ملامسة للحديد بعد إجراء عملية ربط للمولدات الإستثمارية الخاصة بقيادات حوثية مما تسبب بوفاة الطفل إسلام منصور معاذ .
وأكدت المصادر ان النيابة أبلغت القيادي الحوثي أكثر من مره بالحضور لسماع اقواله ولكنه لم يمتثل وكان الأمر لا يعنيهم وسط مطالبات الأهالي بسرعة تحول الجريمة إلى قضية رأي عام وإصدار حكم عادلا في مواجهة ادارة الكهرباء ممثلا بمديرها العام .
الجدير ذكره ان جريمة الإهمال وقعت في مدينة الحديدة بجوار مدرسة الفاروق نتيجة للربط العشوائي للمستثمرين الحوثيين والذين نهبوا مولدات الكهرباء من دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء ومن معسكرات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة وتم تحويلها استثمارات للمشاط وجماعته المتنفذة .