المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

في خطوة جريئة ولأول مرة في اليمن ... نجم الناشئين ”عادل عباس” سفيراً لعلامة تجارية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

في حفل بهيج حضره عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، أعلنت شركة إعمار هاوس، الموزع الحصري لمكيفات جري في اليمن، عن تعاقدها مع اللاعب الدولي عادل عباس، ليكون سفيراً للعلامة التجارية العالمية في البلاد.

وقال ياسر علي قاسم، مدير العلاقات العامة والتسويق في شركة إعمار هاوس، إن هذه الشراكة تأتي في إطار رؤية الشركة لدعم المواهب الرياضية اليمنية، وتقديم تجارب مميزة ورياضية لعملائها، مشيداً بالمستوى العالي الذي يقدمه عادل عباس في ملاعب كرة القدم.

وأضاف قاسم أن عقد سفير العلامة التجارية، الأول من نوعه في الرياضة اليمنية، سيوفر لعادل عباس مجموعة من المزايا والحوافز، منها راتب شهري، وتأمين ضد الإصابات، ومنحة تعليمية، واشتراك في نادي للياقة، ورحلة ترفيهية، إضافة إلى مقدم عقد مالي.

وعبر عادل عباس، الذي يلعب حالياً في نادي التلال، عن سعادته وفخره بتمثيل مكيفات جري، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده ليكون قدوة ومثالاً للشباب الرياضي، وأنه سيستفيد من هذه الفرصة لتطوير مهاراته ولغته.

وشهد الحفل كلمات ترحيبية وتكريمية من وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد خليفي، ورئيس نادي التلال عارف يريمي، ورئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء، والكابتن علاء الصاصي، الذين أثنوا على هذه الخطوة المميزة، ودعوا باقي الشركات التجارية للاهتمام بالرياضة اليمنية ودعمها.

ويعد عادل عباس، البالغ من العمر 17 عاماً، واحداً من أبرز نجوم كرة القدم اليمنية، حيث شارك مع المنتخب الوطني في عدة بطولات وتصفيات، وسجل أهدافاً مهمة، كما تألق مع ناديه التلال، وحصل على جوائز عدة، منها أفضل لاعب في بطولة غرب اسيا لعام 2023.