المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:29 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد

جو حطاب في تعز
جو حطاب في تعز

وجه اليوتيوبر الأردني الشهير، جو حطاب، رسالة تقدير خاصة إلى اليمنيين عبر حائط صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، شكرهم فيها على حفاوة الترحيب التي تلقاها خلال زيارته لليمن.

وقال حطاب في معرض رسالته: "شكراً لليمن وأهل اليمن، على حفاوة الترحيب والاستقبال الأكثر من رائع والأقوى على الإطلاق منذ بدأت مسيرتي".

وأضاف معبراً عن سعادته: "الفيديوهات قادمة بإذن الله… قريباً".

غادر حطاب اليمن قبل أيام بعد جولة ميدانية شملت عدة محافظات يمنية، حيث زار مناطق متفرقة واطلع عن كثب على الأوضاع المعيشية للسكان، بالإضافة إلى تعرفه على المعالم السياحية والتراثية في البلاد.

أثارت زيارة حطاب، الذي يحظى بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، اهتمامًا كبيرًا بين متابعيه، خاصة وأن اليمن يعاني من حرب مدمرة منذ سنوات.

وقد شارك حطاب لقطات من جولته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، مما زاد من تفاعل الجمهور وتعاطفهم مع الشعب اليمني.

زيارة حطاب لليمن وتسليطه الضوء على جوانب الحياة المختلفة في البلاد تُعتبر خطوة إيجابية في لفت الأنظار إلى التراث الغني والواقع المعاش في اليمن، متجاوزًا الصور النمطية السائدة.

ينتظر المتابعون بفارغ الصبر مشاهدة الفيديوهات القادمة التي وعد بها حطاب، والتي من المتوقع أن تكون مليئة بالمغامرات والقصص الإنسانية المؤثرة.