المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الحكومة الشرعية تعلن إطلاق سراح عدد من السجناء بمارب و3 محافظات أخرى

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، إطلاق سراح عدد من السجناء، في محافظات مارب وحضرموت وعدن، والمهرة.

وقالت وزارة الداخلية، إن مصلحة التأهيل والإصلاح، أطلقت، يوم الأحد سراح 25 نزيلا منهم 11 نزيلا بمحافظة مأرب، و 8 نزلاء بمحافظة حضرموت الساحل، و 3 نزلاء في محافظة عدن ، ونزيلين بمحافظة المهرة، ونزيل واحد في سيئون.

وأشارت إلى أن عملية الإفراج عن النزلاء جاءت وفقا لقرارات وأوامر المحكمة واجهزة العدالة وجلهم انتهت مدة محكوميتهم القضائية.

وسجلت فروع المصلحة في محافظات مأرب وحضرموت وعدن والمهرة دخول 22 نزيلا، ليصبح إجمالي النزلاء بفروع المصلحة بالمحافظات المحررة 4472 نزيلاء.