المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الكشف عن مخطط لإسقاط الحوثي بعد حصار صنعاء وإغلاق جميع المنافذ (تفاصيل)


كشف محامي يمني مخطط لإسقاط الحوثيين بعد حصار العاصمة صنعاء وإغلاق جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية .
وقال المحامي عبد الفتاح الوشلي في منشور على حسابه في الفيس بوك رصده المشهد اليمني " امريكا وبريطانيا يديران وسيديران وبشكل مباشر المعركة القادمة طبعا بدعم لوجستي من دول التحالف العربي واعتقد اننا قلنا هذا الأمر أكثر من ألف مرة " .
وأضاف عبد الفتاح الوشلي " تمهيدا للمعركة القادمة والفاصلة والحاسمة التي خططوا لهاسيقومون بفرض حصار خانق على المناطق التي تحت سيطرة سلطة صنعاء وسيقومون باغلاق جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية " .
وأكد الوشلي بالقول "سيقومون بايقاف وقطع النت والاتصالات وكل ما يوصلنا بالخارج سواء بالتحكم بها او بقصف شبكات الارسال وسيمنعون ادخال المواد الغذائية والأدوية والمحروقات " .
واختتم الوشلي منشوره بالقول " وعندما يشعرون ان الامور سانحة لهم وان الارض مهيأة لاستقبالهم والترحيب بقدومهم سيشعلون اكبر معركة عرفتها البشرية وعندها سيسقط اللصوص والفاسدين وتنكشف عورتهم ومن ثم تنقلب المعادلة " .