المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:02 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تصدر تعميمًا جديدًا بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ (وثيقة)

شعار الوزارة
شعار الوزارة

أصدر وزير الخدمة المدنية والتأمينات في عدن، عبد الناصر أحمد الوالي، تعميمًا جديدًا يحمل رقم (11) لسنة 2024م بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ.

جاء هذا التعميم استنادًا إلى قانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن تحديد الإجازات والعطلات الرسمية واستنادًا إلى القرار الجمهوري رقم (19) لسنة 1991م بشأن اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية والتأمينات والقرارات والتعاميم الصادرة بهذا الشأن.

أوضح التعميم أن إجازة عيد الأضحى المبارك ستبدأ يوم 9 ذي الحجة وتنتهي يوم 13 ذي الحجة. وفيما يتعلق بتاريخ الإجازة الميلادي، ستبدأ الإجازة من يوم الخميس 14 يونيو 2024م وتستمر حتى نهاية يوم السبت الموافق 17 يونيو 2024م.

أكد التعميم أيضًا أن يوم الأحد 18 يونيو 2024م سيكون يوم عمل عادي، مما يعني أن الإجازة ستغطي خمسة أيام متتالية.

وهنأت الوزارة في ختام التعميم القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلة المولى عز وجل أن يعيدها على الأمة بالخير واليمن والبركات.