المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب

المحامي الشعلان
المحامي الشعلان

كشف المحامي زياد الشعلان عن العقوبة المقررة للأشخاص الذين يخرجون إلى الشارع بثوب النوم، موضحًا أن هذا السلوك يعد مخالفة للائحة الذوق العام.

وفي مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق "تيك توك"، أكد الشعلان أن الخروج بثوب النوم سواء كان ذلك للشارع أو البقالة أو أي من الأماكن العامة يُعتبر انتهاكًا لقوانين الذوق العام المعمول بها.

وأشار الشعلان إلى أن هذه المخالفة تُفرض عليها غرامة مالية قدرها 100 ريال.

وأضاف الشعلان في الفيديو أن لائحة الذوق العام تهدف إلى المحافظة على السلوكيات الاجتماعية المقبولة في الأماكن العامة، وأن الالتزام بها يُعد جزءًا من احترام الآخرين والمجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن لائحة الذوق العام تتضمن عدة بنود تهدف إلى تنظيم السلوكيات العامة وضمان احترام الآداب والقيم المجتمعية، وقد تم وضع هذه اللائحة لتعزيز البيئة الاجتماعية الإيجابية في المملكة.