المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

فولكروغ ينقذ ألمانيا وسويسرا تتأهل.. والمجر تصعق اسكتلندا في يورو2024

من لقاء المانيا وسويسرا
من لقاء المانيا وسويسرا

في مباراة مثيرة، سجل البديل نيكلاس فولكروغ هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ألمانيا إلى أدوار خروج المغلوب في صدارة المجموعة الأولى بتعادلها 1-1 مع سويسرا. تأهلت سويسرا بدورها للدور الثاني في المركز الثاني.

تفاصيل المباراة بين ألمانيا وسويسرا:

كانت سويسرا على وشك التأهل في الصدارة بعدما تقدمت في الدقيقة 28 بهدف سجله دان ندوي بتسديدة مباشرة إثر عرضية من ريمو فرويلر. وكاد ندوي أن يضيف الهدف الثاني بعد دقائق قليلة، لكن تسديدته المنخفضة من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم.

في الدقائق الأخيرة، ألغى الحكم هدفاً سجله المنتخب السويسري بداعي التسلل. في المقابل، ألغى هدفاً مبكراً لألمانيا بسبب مخالفة. ومع ذلك، نجح فولكروغ في تسجيل هدف التعادل بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحافظ المنتخب الألماني على صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين عن سويسرا.

المجر تفاجئ اسكتلندا:

في لقاء آخر، سجل البديل كيفن تشوبوث هدفاً في اللحظات الأخيرة ليقود المجر لفوز مفاجئ 1-0 على اسكتلندا في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024. بذلك، ودعت اسكتلندا منافسات البطولة في حين تنتظر المجر نتائج المجموعات الأخرى على أمل التأهل لدور الستة عشر ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

حصدت المجر أول ثلاث نقاط لها في البطولة لتحتل المركز الثالث، بينما خرجت اسكتلندا من المنافسة برصيد نقطة واحدة في المركز الرابع. تأهلت ألمانيا من صدارة المجموعة بسبع نقاط بعد تعادلها مع سويسرا التي تأهلت برصيد خمس نقاط.

أحداث المباراة بين المجر واسكتلندا:

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب اسكتلندا، بينما ركز المنتخب المجري في الدقائق الأولى على تفادي اهتزاز شباكه مبكراً ولجأ إلى التكتل الدفاعي. جاءت أول فرصة في الدقيقة الثامنة لصالح المجر، حيث شن بندغوز بولا هجمة مرتدة وسدد كرة قوية، لكن الحارس الاسكتلندي أنغوس جون تصدى لها ببراعة.