المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:43 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
في اليوم 269 لحرب الإبادة على غزة.. 124,960 شهيد وجريح معظمهم أطفال ونساء و153 صحفيا شهيدا يعاني ”حالة إسهال”..محلل سياسي يفند اكاذيب متحدث الحوثيين العسكري ”سريع” ويشن هجوما عليه ”الحوثي يسعى الى نهايته”...الوية العمالقة تعلنها مدوية :الحوثيون ينتحرون أمامنا الكشف عن مخطط حوثي لضرب قيادات حزب المؤتمر بصنعاء وتصفية المئات من كوادر الحزب وزير الدفاع اليمني: ”أوقفنا كل العمليات الهجومية ضد الحوثيين”.. لماذا؟! ”لو تكرر الموضوع هرقص”.. أول تعليق من إعلامية على رقصها داخل مسجد احتفالاً بعقد قران ابنتها رغم الظهور الباهت ...منتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو” كيف عمّقت هجمات الحوثي على التجارة الدولية مأساة اليمنيين؟ الجبواني يكشف بالاسم من سلّم طائرات اليمنية الثلاث لجماعة الحوثي بصنعاء عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أربع عمليات عسكرية ضد سفن ”أمريكية وبريطانية وإسرائيلية” المشاط يتهم طلاب اللغة الإنجليزية بمناطق جماعة الحوثي بممارسة الجنس ونشر الرذيلة باليمن

مصدر حكومي يفجر مفاجأة صاعقة: تم تصفية السياسي محمد قحطان .. وكرامة الميت دفنه!!

كشف مسؤول حكومي، عن معلومات، قال إنها مؤكدة، بشأن مصير السياسي المختطف لدى مليشيا الحوثي محمد قحطان.

وقال وكيل محافظة البيضاء، حسن السوادي، في منشور على فيسبوك، إن السياسي "محمد قحطان تم تصفيته" عقب اختطافه من قبل المليشيات الحوثية.

وأضاف: "ما عليكم معرفته فقط هو معرفة من اقدم على ذلك، والمطالبه بتسليم جثمانه الطاهر لإكرامها فكرامة الميت دفنه"، حسب تعبيره.

وأكد السوادي، أن "الجرائم لا تسقطُ بالتقادم".

وتأتي تلك الأنباء، مع تحركات لعقد جولة جديدة من المفاوضات بشأن المختطفين والأسرى، عقب أيام من إعلان الحكومة الشرعية، رفضها المشاركة في المفاوضات قبل الإفصاح عن مصير قحطان.

ويكتنف الغموض مصير القيادي البارز في حزب الإصلاح، محمد قحطان، المختطف والمخفي في سجون المليشيات الحوثية منذ 2015.