المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:39 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الحوثي يسعى الى نهايته”...الوية العمالقة تعلنها مدوية :الحوثيون ينتحرون أمامنا الكشف عن مخطط حوثي لضرب قيادات حزب المؤتمر بصنعاء وتصفية المئات من كوادر الحزب وزير الدفاع اليمني: ”أوقفنا كل العمليات الهجومية ضد الحوثيين”.. لماذا؟! ”لو تكرر الموضوع هرقص”.. أول تعليق من إعلامية على رقصها داخل مسجد احتفالاً بعقد قران ابنتها رغم الظهور الباهت ...منتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو” كيف عمّقت هجمات الحوثي على التجارة الدولية مأساة اليمنيين؟ الجبواني يكشف بالاسم من سلّم طائرات اليمنية الثلاث لجماعة الحوثي بصنعاء عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أربع عمليات عسكرية ضد سفن ”أمريكية وبريطانية وإسرائيلية” المشاط يتهم طلاب اللغة الإنجليزية بمناطق جماعة الحوثي بممارسة الجنس ونشر الرذيلة باليمن يمن موبايل على شفير الإفلاس: حملة مقاطعة واسعة تجبر 7 آلاف مشترك على ترك الشركة وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن

القبض على يمني في الهند بتهمة تسهيل الدعارة

شرطة هندية
شرطة هندية

ألقت الشرطة الهندية القبض على رجل يمني يوم الأربعاء بتهمة مساعدته أربع نساء تايلانديات في الحصول على بطاقات هوية هندية مزورة، حيث تورطن في إدارة شبكة دعارة في منطقة تانا بمدينة مومباي الهندية.

وقالت مصادر مطلعة إن شرطة تانا ألقت القبض على المتهم، المعروف بـ "س. ع. م. س"، البالغ من العمر 42 عامًا، من مدينة بونا يوم الثلاثاء.

جاء ذلك بعد بلاغ قُدم إلى خلية مكافحة الاتجار بالبشر (AHTC) التابعة لشرطة تانا، التي قامت بمداهمة أحد الفنادق في الأسبوع الماضي، حيث تم اعتقال امرأة تايلاندية تبلغ من العمر 44 عامًا بتهمة إدارة مضرب جنسي، وإنقاذ ثلاث نساء تايلانديات أخريات كنّ محتجزات في المكان.

وأفادت الشرطة أنه خلال التحقيقات اكتشفت أن المواطن اليمني ساعد النساء الأربع في الحصول على بطاقات Aadhaar وPAN مزورة.

وأوضح نائب مفوض الشرطة (الجريمة) شيفراج باتيل يوم الأربعاء، أنه تم تعقب المواطن اليمني بمساعدة الأدلة التقنية حتى مدينة بونا واحتجازه.

وأشارت التحقيقات إلى أن المواطن اليمني والمرأة التايلاندية المعتقلة كانا يعيشان في الهند رغم انتهاء صلاحية جوازي سفرهما وتأشيراتهما.

وذكرت الشرطة أنها قامت بتطبيق القانون الوطني للأجانب واتخذت الإجراءات اللازمة بشأن تحديث منطقة معلومات الطيران الأصلية.

تجدر الإشارة إلى أن قضايا الاتجار بالبشر وإدارة شبكات الدعارة تعتبر من الجرائم الخطيرة التي تتعامل معها السلطات الهندية بحزم، وتأتي هذه العملية كجزء من جهودها المستمرة لمكافحة هذه الأنشطة غير القانونية والحفاظ على الأمن العام.