المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 02:16 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألوية درع الوطن تُصدر تحذير هام وتتوعد ”صوت العدالة مكتوم: صورة القاضي قطران تُظهر وحشية الحوثيين!” حمام دم قادم بصنعاء وانفجار وشيك لصراع الأجنحة بجماعة الحوثي.. ومصدر: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة صدمة في صنعاء: اغتصاب طفلة في التاسعة من عمرها على يد مواطن ثلاثيني يثير غضب الأهالي الكشف عن فندق ضخم في البصرة مملوك لقيادي حوثي كبير يثير غضبا شعبيا ” المواطن اليمني هو ”الجدار القصير” لاعباء الحوثيين...نائب في برلمان الحوثيين يشن هجوما على المليشيات ضربة في غاية الدهاء.. عضو ثورية الحوثي: الجماعة وقعت في فخ خبيث وفضيحة مدوية باحتجاز طائرات اليمنية النهاية للحوثيين... الكشف عن الخطوة الحاسمة للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي والتي ستنهي المليشيات بعد الهجوم على شبوة وتصدي العمالقة...هجوم حوثي كبير على محافظة جنوبية وقوات الجيش تتصدى اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج ”ليست الإمارات ولا السعودية”: تهريب الأسماك من عدن الى دولة خليجية يُهدد الأمن الغذائي ويُفقر أجيال قادمة ما حقيقة توجيه الرئيس العليمي للبنك بالتراجع عن قراراته الأخيرة وعلاقة السعودية بذلك؟.. مصادر حكومية تحسم الجدل

سامر فضل يقود الجهاز الفني الجديد للمنتخب اليمني للناشئين

سامر فضل والنونو
سامر فضل والنونو

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، اليوم، عن تعيين الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني للناشئين، وذلك بقرار رقم (16) لسنة 2024م.

ويأتي هذا القرار في إطار سعي الاتحاد لتعزيز مسيرة المنتخب الوطني للناشئين وتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

طاقم فني واعد بقيادة سامر فضل:

يتكون الجهاز الفني الجديد من:

  • المدرب الوطني: الكابتن سامر فضل، وله خبرة واسعة في تدريب الفئات العمرية المختلفة، وقد حقق العديد من الإنجازات مع المنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.
  • المساعد: الكابتن علي النونو، وهو من المدربين المميزين على مستوى الكرة اليمنية، وله باع طويل في العمل مع المنتخبات الوطنية.
  • مدرب اللياقة: الكابتن وليد النزيلي، وهو خبير في مجال اللياقة البدنية، وله دور هام في تحضير اللاعبين بدنياً للمنافسات.
  • مدرب الحراس: الكابتن محمد درهم، وهو من أفضل مدربي الحراس في اليمن، وله قدرة على صقل مهارات الحراس وتطوير مستواهم.

استعدادات قوية للاستحقاقات الخارجية:

من المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني للناشئين تحضيراته خلال الأيام القادمة، استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

ويعول الاتحاد اليمني لكرة القدم على الجهاز الفني الجديد واللاعبين الشباب لتحقيق نتائج إيجابية تُشرّف اليمن في المحافل الدولية.

تعاون وتكاتف لتحقيق النجاح:

يُؤكد الاتحاد اليمني لكرة القدم على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع الجهات المعنية من أجل دعم المنتخب الوطني للناشئين وتحقيق الأهداف المرجوة.

ويدعو الاتحاد الجماهير اليمنية لمساندة المنتخب في جميع مشاركاته الخارجية، إيماناً منه بدورهم الكبير في تحفيز اللاعبين ودفعهم نحو تحقيق أفضل النتائج.