المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 02:40 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رونالدو أضاع ركلة جزاء والحارس يقود البرتغال للفوز والتأهل لربع نهائي يورو 2024” تعرف على 6 أسباب ستدفعك لتناول البصل يوميًا الاستسلام او الموت ...الحصار يزداد على مليشيا الحوثي والدخول في ورطة وانعدام الخيارات امامها بعد خطفهم للطائرات ألوية درع الوطن تُصدر تحذير هام وتتوعد ”صوت العدالة مكتوم: صورة القاضي قطران تُظهر وحشية الحوثيين!” حمام دم قادم بصنعاء وانفجار وشيك لصراع الأجنحة بجماعة الحوثي.. ومصدر: هذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة صدمة في صنعاء: اغتصاب طفلة في التاسعة من عمرها على يد مواطن ثلاثيني يثير غضب الأهالي الكشف عن فندق ضخم في البصرة مملوك لقيادي حوثي كبير يثير غضبا شعبيا ” المواطن اليمني هو ”الجدار القصير” لاعباء الحوثيين...نائب في برلمان الحوثيين يشن هجوما على المليشيات ضربة في غاية الدهاء.. عضو ثورية الحوثي: الجماعة وقعت في فخ خبيث وفضيحة مدوية باحتجاز طائرات اليمنية النهاية للحوثيين... الكشف عن الخطوة الحاسمة للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي والتي ستنهي المليشيات بعد الهجوم على شبوة وتصدي العمالقة...هجوم حوثي كبير على محافظة جنوبية وقوات الجيش تتصدى

حملات تضامن مع الفنانة بلقيس فتحي بعد تعرضها للإساءة والعنصرية

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حملات تضامن واسعة مع الفنانة اليمنية الشابة بلقيس فتحي، وذلك بعد تعرضها لشتائم وعنصرية على بعض المنصات.

موجة من التقدير:

عبّر العديد من النشطاء والمتابعين عن استيائهم الشديد من هذه التصرفات المسيئة، مؤكدين على مكانة بلقيس فتحي الفنية المرموقة وإبداعاتها المتنوعة.

وأشادوا بمسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات، والتي شهدت تقديمها ألوانًا مختلفة من الفن الجميل ومنافسة كبار الفنانين في الوطن العربي.

تستحق التكريم:

لفت الداعمون لبلقيس فتحي إلى أن ما تعرضت له لا يليق بمكانتها الفنية العالية، وأنها تستحق التكريم والتقدير بدلًا من التعرض للإساءة والعنصرية.

وطالبوا بمحاسبة كل من يقف وراء هذه التصرفات البغيضة.

رسالة ضدّ التعصب:

تجسد حملات التضامن مع بلقيس فتحي رسالة قوية ضدّ التعصب والكراهية، وترسيخًا لقيم التسامح واحترام الآخر. كما تُظهر مدى شعبية بلقيس فتحي وتأثيرها الكبير على جمهورها في مختلف أنحاء الوطن العربي.

هاشتاغ للتضامن:

تداول النشطاء هاشتاغ #بلقيس_فتحي بشكل واسع للتعبير عن دعمهم للفنانة اليمنية، ونشر رسائل التضامن والمواساة لها. كما شاركوا صورها ومقاطع من أعمالها الفنية، مؤكدين على حبهم وتقديرهم لها.

دعم فني ومعنوي:

تأتي حملات التضامن مع بلقيس فتحي بمثابة رسالة دعم فني ومعنوي لها، تُساهم في تعزيز ثقتها بنفسها واستمرارها في تقديم إبداعاتها الفنية التي تُثري الساحة العربية.