المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 03:49 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

رونالدو أضاع ركلة جزاء والحارس يقود البرتغال للفوز والتأهل لربع نهائي يورو 2024”

تصدي حارس البرتغال
تصدي حارس البرتغال

في مواجهة مثيرة بين البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، تصدى حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا لثلاث ركلات ترجيح حاسمة يوم الاثنين، مما قاد منتخب بلاده للتغلب على منافسه والتأهل إلى ربع النهائي.

بعد نهاية الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي، جرت ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح البرتغال بنتيجة 3-صفر.

كانت اللقطة الأبرز في الوقت الإضافي الثاني هي تصدي كوستا لفرصة محققة من انفراد تام، كانت تكفي لإطاحة كريستيانو رونالدو ورفاقه خارج البطولة. بالإضافة إلى تصديه للفرصة المحققة، أبدع كوستا في التصدي لركلات الترجيح من لاعبي سلوفينيا يوسيب إليتشيتش، يوري بالكوفيتش، وبنيامين فيربيتش.

على الرغم من أن قائد البرتغال كريستيانو رونالدو أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 105، إلا أنه نجح في تسجيل أول ركلة ترجيح لمنتخب بلاده. وأتبعه برونو فرنانديز وبرنارد وسيلفا، الذين أنهوا الجولة بنجاح ليمنحوا البرتغال الفوز النهائي.

سيواجه منتخب البرتغال الآن في ربع النهائي يوم الجمعة فرنسا، التي تغلبت على بلجيكا بهدف نظيف في مباراتها السابقة.