المشهد اليمني
الجمعة 5 يوليو 2024 12:06 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية! مقتل وإصابة 28 مدنياً في تعز خلال شهري أبريل ومايو بسبب العنف المتصاعد بالأسماء والصور.. تعرف على أبرز العلماء والمبتكرين الذين تم منحهم اليوم الجنسية السعودية قبائل أبين تسمح بمرور قاطرات الوقود الخاصة بكهرباء عدن عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في منطقة خاضعة للحوثيين باليمن ”ظاهرة فرط صوتية فعلاً”..كاتب صحفي يكشف تغريدة ”سريع”الخاصة بمهلة الثلاثة أيام محمد قحطان على قيد الحياة.. حزب الإصلاح يعلن رسميا: لدينا معلوماتنا المؤكدة بذلك إشتباكات قبلية دامية شمالي صنعاء وسط فوضى أمنية عارمة عاجل.. السعودية تعلن: خارطة الطريق اليمنية جاهزة للتوقيع ومستعدون للعمل وفقا لها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة غربي اليمن ”شفتم أكذب من عبده الحوثي؟”..مقرب من علي صالح يهاجم زعيم الحوثيين الحوثي يرضخ ويوافق على إطلاق طائرات اليمنية لإعادة الحجاج ومصادر تكشف سر ”مهلة 3 أيام” التي أعلن عنها سريع

طيران عدن يستعد لتدشين أسطوله الخاص

مكتب مبيعات طيران عدن
مكتب مبيعات طيران عدن

يسعد طيران عدن، التابع لمجموعة القطيبي، بالإعلان عن تدشين مكتبه الرسمي في مطار عدن الدولي. يأتي هذا الإنجاز إيذاناً ببدء رحلة جديدة في مجال النقل الجوي اليمني، حيث يسعى طيران عدن إلى تقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة، تهدف إلى كسر احتكار أسعار السفر التي أثقلت كاهل المواطنين اليمنيين لسنوات طويلة.

ووفقاً لناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، يجري طيران عدن اللمسات الأخيرة على تجهيز مكتبه الجديد في مطار عدن، استعداداً لتدشين أسطوله الخاص من الطائرات.

وتشير التوقعات إلى أن انضمام طيران عدن إلى ساحة النقل الجوي اليمني سيُحدث نقلة نوعية في هذا القطاع، من خلال تقديم أسعار تنافسية وعروض مُميزة تلبي احتياجات المسافرين اليمنيين.

ويُعول الكثيرون على طيران عدن ليكون حلاً ناجعاً لمشكلة ارتفاع أسعار السفر التي يعاني منها اليمنيون منذ اندلاع الحرب في عام 2015.

حيث أدت الحرب إلى شلل شبه كامل في حركة النقل الجوي، مما أدى إلى سيطرة عدد قليل من شركات الطيران على السوق، وارتفاع أسعار التذاكر بشكل كبير.

وتعهدت مجموعة القطيبي، صاحبة طيران عدن، بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة تضع مصلحة المسافر اليمني في المقام الأول. كما أكدت المجموعة على التزامها بدعم الاقتصاد اليمني من خلال توفير فرص عمل جديدة للشباب اليمني.

ويُتوقع أن يشهد قطاع النقل الجوي اليمني في الفترة القادمة منافسة قوية بين مختلف شركات الطيران، مما سيصب في مصلحة المسافرين اليمنيين الذين سيحظون بخيارات أوسع وأسعار أفضل.