المشهد اليمني
الجمعة 5 يوليو 2024 12:39 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قصة مرعبة تُثير القلق: فتاة تُفضح زواجها من ”وحش” يُطلقها حاملًا ومحامي يطالب بحمايتها! نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية الكشف عن الثمن الذي قبضه الوفد الحوثي في مفاوضات مسقط للإفراج عن طائرات اليمنية المحتجزة والشرعية توافق بعد حملات المقاطعة ..يمن موبايل تُدخل السرور على قلوب عملائها بباقات نت جديدة بأسعار مُخفضة! صحفي سعودي يكشف عن جهود المملكة الكبيرة في دعم اليمن: أكثر من 229 مشروعاً ومبادرة تنموية عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية! مقتل وإصابة 28 مدنياً في تعز خلال شهري أبريل ومايو بسبب العنف المتصاعد بالأسماء والصور.. تعرف على أبرز العلماء والمبتكرين الذين تم منحهم اليوم الجنسية السعودية قبائل أبين تسمح بمرور قاطرات الوقود الخاصة بكهرباء عدن عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في منطقة خاضعة للحوثيين باليمن ”ظاهرة فرط صوتية فعلاً”..كاتب صحفي يكشف تغريدة ”سريع”الخاصة بمهلة الثلاثة أيام محمد قحطان على قيد الحياة.. حزب الإصلاح يعلن رسميا: لدينا معلوماتنا المؤكدة بذلك

”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

في نوع من المزاح الثقيل، وثق مقطع فيديو متداول، إقدام فتاة على قذف صديقتها العروس داخل مسبح، بفستان الزفاف، مثيرة بذلك ردود فعل غاضبة.

وأظهر الفيديو الفتاة تدفع العروس وتسقطها داخل المسبح، فيما حاولت العروس الخروج، وبعد تعثرها قفزت صديقتها في المسبح لتساعدها على الخروج.

وأثار المقطع حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت مغردة قائلة: "أصبح التمثيل في كل شيء في حياتنا اليومية الله يصلح الحال"، وتابع مغرد: "أبدا مو مزح هذا حقد مو صديقة هذي".