المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 03:56 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حضور عدد من السودانيين حفل زواج صديقهم العريس السعودي في المجاردة.

وخلال الفيديو، رحب أحد أفراد أسرة العريس بالسودانيين، قائلا: " مرحبا بأخونا من السودان أشرف ومن معه، حياكم الله". بحسب ما رصدت "المرصد".

وقال السوداني: "تلقينا دعوة كريمة من أخونا وصديقنا سعود محمد الصميدي الشهري، بمناسبة زواجه الميمون ونسأل الله العلي العظيم أن يرزقه الذرية الصالحة التي تعينه على عمل الخير".

وواصل: " لقد أتينا نحن الجالية السودانية في المجاردة، لنقدم التهنئة للعريس".

وأضاف:"نسأل الله أن يديم الأمن والاستقرار على المملكة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان".

وفي نهاية الفيديو، ظهر السودانيين وهم يقدمون التهنئة للعريس وأسرته.وأثار الفيديو حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مغرد قائلا: "السودانيين كريمين أخلاق ما نسمع ولا نرى منهم إلا اللطف والسماحة بالأخلاق ماشاءالله".