المشهد اليمني
السبت 6 يوليو 2024 06:01 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
روسيا والصين تحضيرات بين يدي قمة البريكس المرتقبة تعميم جديد للنك المركزي في عدن إلى كافة البنوك والمصارف اليمنية تعرف على أعضاء الوفد الحوثي في مفاوضات مسقط .. جميعهم مجرمون متخصصون بتعذيب المختطفين قبل اغتيال علي عبدالله صالح .. مسؤول بريطاني يفجر مفاجأة: هذا ما اخبرني به قادة الحوثيين كويتي يزعم اختفاء زوجته في السعودية.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة بمبلغ 250 مليون ريال يمني .. الحوثيون ينشئون نافورة ”الأقصى” للتغطية على فضيحتهم بإنشاء شعار للصليب بصنعاء (صور) رسالتان من القيادة السعودية للرئيس الإيراني الجديد ‘‘مسعود بزشكيان’’ عقب فوزه في الانتخابات المفاعل النووي ‘‘المنوي’’.. الذي ابتلع اليمن! هذا هو الرئيس الجديد لإيران عقب إعلان نتائج الانتخابات أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة الإعلان رسميًا عن تنسيق أمريكي عماني بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر قرار رسمي بحظر تجوال الدراجات النارية في تعز بدءًا من هذا التوقيت

شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!

من الصور التي كشفها المشعوذ
من الصور التي كشفها المشعوذ

أثار مشعوذ أردني ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لصور عشرات الأشخاص الذين تواصلوا معه لطلب المساعدة في أعمال السحر والشعوذة.

وبدأت القصة عندما قام المشعوذ بإنشاء حساب وهمي على موقع "فيسبوك" ونشر ادعاءات كاذبة بأنه يمتلك قوى خارقة تمكنه من حلّ جميع المشاكل وتحقيق الأمنيات.

وبالفعل، انجذب العديد من الأشخاص لهذه الادعاءات وتواصلوا معه عبر حسابه طالبين مساعدته في حلّ مشاكلهم العاطفية والمالية وغيرها من خلال أعمال السحر والشعوذة.

وبحسب ما ذكره المشعوذ، فقد طلب من كلّ زبون أن يرسل له صورة شخصية بجانب ورقة مكتوبة عليها رغباته وأهدافه من وراء عمل السحر.

وبعد أن جمع المشعوذ عددًا كبيرًا من هذه الصور، قام بنشرها على حسابه على "فيسبوك" مرفقًا إياها بأسماء أصحابها وأماكن إقامتهم ونوع السحر الذي طلبوه.

أثارت هذه الخطوة غضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروها تصرفًا غير أخلاقيًا وانتهاكًا لخصوصية الأشخاص.

وتعرض المشعوذ لوابل من الانتقادات والتهديدات من قبل بعض الأشخاص الذين ظهرت صورهم في المنشور، بينما اعتبره البعض الآخر درسًا قاسيًا لمن يؤمنون بالسحر والشعوذة.

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها شخص بفضح مدعي السحر والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد سبق وأن انتشرت العديد من الحالات المماثلة في مختلف الدول العربية.

وتُعدّ هذه الظاهرة دليلًا على انتشار ظاهرة السحر والشعوذة في المجتمعات العربية، على الرغم من التحذيرات الدينية والأخلاقية من ممارستها.