المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 09:56 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب! عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن

اول تعليق لأمن ابين بشان مقتل مرافق مدير امن المحافظة اثناء مطاردة متهمين بخطف عشال

مرافق الكازمي
مرافق الكازمي

نعت إدارة أمن محافظة أبين ببالغ الأسى والحزن العميقين الملازم ثاني البطل عبدالله صالح عبدالله سعيد الشكلي الكازمي.

بيان النعي

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم.

تفاصيل الحادثة

أعلنت إدارة أمن أبين في بيانها أن الملازم ثاني عبدالله الكازمي استشهد في عملية منسقة مشتركة مع الأجهزة الأمنية في محافظة عدن، حيث نفذ الهجوم منتصف ليل الخميس أثناء مداهمته وكراً لعصابة متورطة في قضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني في محافظة عدن.

العزاء والتعازي

أعربت إدارة أمن أبين عن تعازيها الحارة لأسرته الكريمة ولأبناء محافظة أبين والوطن بشكل عام، مؤكدة أن الشهيد عبدالله الكازمي كان من رجال الأمن المخلصين الذين بذلوا حياتهم في سبيل تأدية واجبهم الوطني. وذكرت الإدارة أن الشهيد كان مثالاً للانضباط والتفاني في العمل، وأن استشهاده خسارة كبيرة للمحافظة وللوطن.

تضحيات وإنجازات

وأضاف البيان أن الشهيد عبدالله كان له دور بارز في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، وكان معروفاً بشجاعته وتفانيه في العمل الأمني. وقد أشادت الإدارة بسجله الحافل بالعطاء والإنجاز، مؤكدة أن رحيله يعتبر خسارة فادحة لأحد خيرة رجال الأمن في المحافظة.

ختام البيان

رحم الله الشهيد عبدالله صالح الشكلي الكازمي، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. عظم الله أجرنا جميعاً وأحسن الله عزاءنا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.