المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

أكثر ما يخاف منه عبدالملك الحوثي

يخاف الفارسي عبدالملك الحوثي، من إجراء فحص الحمض النووي ويتهرب من ذلك، وسبق وأن تحديته أكثر من مرة لإجراء الفحص، فهو يعلم علم قطعي يقيني، بأنه فارسي وأصله فارسي وجيناته فارسية، ولو قام بالفحص لظهر أنه مش يمني نهائياً.

وسبق أن أجريت لأخيه الهالك حسين الحوثي، عملية فحص دون أن يعلم من أطباء ألمانيين، وأثبتت النتيحة أنه فارسي الأصل، وأن جيناته لا علاقة لها باليمن على الإطلاق.

وحتى عندما فحصوا جزء من بقايا جثته في ألمانيا ظهرت نفس النتيجة وذهبوا لدفن بقاياه في صعدة، ويخفي عبدالملك هذا التقرير.

ولذلك.. يخشى أن يظهر ذلك رسمياً أمام الشعب اليمني لأنه يكذب على مجموعة بسيطة منهم بأنه من آل البيت.

ولو إنكشفت حقيقته الفارسية فسيتغير الأمر كثيراً، وستنهار قوته الشعبية تماماً، خاصة وأن لدينا في اليمن البعض من الأغبياء الذين يقدسون الهواشم.

ولو ركزتم في أفعالهم، ستجدون أن ميليشيات الحوثي هدفها الرئيسي تدمير اليمن وتاريخ اليمن وحضارة اليمن.

وهناك محاضرات سابقة للهالك حسين الحوثي وهو يسخر من حضارة وتاريخ اليمن ومصر..الخ ، بينما تجدونهم يرفعون صور قادة الفرس في صنعاء وغيرها ومنهم صور الخميني والخامنئي وسليماني وغيرهم. لأنهم يتفاخرون بأصلهم الحقيقي الفارسي.

واليوم.. إنتقلوا وبمجاهرة صريحة لتهديد السعودية العظمى بتوجيهات النظام الإيراني.

هؤلاء ينفذون مخططهم الفارسي في المنطقة لإعادة الإمبراطورية الفارسية؛ لأنهم ليسوا يمنيين ولا عرب ولا صلة لهم ببني هاشم على الإطلاق.

وأصبح الشعب على قناعة بأنهم ليسوا يمنيين بل فرس، وأصبحت كلمة (الحوثي فارسي) تتردد عند الصغير والكبير..وللحديث بقية..