المشهد اليمني
الخميس 22 أغسطس 2024 07:00 مـ 17 صفر 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقيقة انفصال القطري ”مبارك الهاجري” عن الفنانة أحلام الإماراتية لم يستخدم السلاح طوال حياته.. وفاة غامضة لمدير مدرسة أثناء ”دورة عسكرية” أجبره الحوثيون على المشاركة فيها ”فيديو” دخلت ”موسوعة غينيس”.. وفاة أكبر معمرة في العالم أثناء نومها.. كم بلغ عمرها؟ محادثات في الرياض بين المبعوث الأممي والسفير السعودي وسفراء الدول الخمس بمجلس الأمن بشأن اليمن ملعب الظرافي .. فساد كبير لمشرفيين حوثيين بمئات الملايين بصنعاء ”وثائق” الرئيس العليمي يشيد بدور الكويت ومؤسساتها الخيرية في تخفيف معاناة الشعب اليمني في اليوم 321 لحرب الإبادة على غزة.. 40 ألفًا و265 شهيدا و 93 ألفًا و144 جريحا احتجاز 5 بحرينيين في اليمن.. والسلطات تتحرك لإطلاق سراحهم مفاجأة بشأن حمولة السفينة ‘‘سونيون’’ التي تعرضت لهجوم في البحر الأحمر .. والكشف عن مصير طاقمها ‏دور إيران في الإرهاب الدولي والتدخلات الإقليمية تحرك قطري عاجل لإغاثة المتضررين من الفيضانات في اليمن انهيار منزل وتضرر عدد آخر في صنعاء القديمة.. وأنباء عن وجود مواطن تحت الأنقاض ومناشدة عاجلة

كارثة تهز سلطنة عمان .. قتلى وجرحى خلال احتفال الشيعة بذكرى الحسين بمنطقة الوادي الكبير والشرطة توضح ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

سقط قتلى وحرحى في كارثة هزت سلطنة عمان، وذلك خلال حادثة إطلاق نار، على حشد من الشيعة المحتفلين بمقتل الحسين بن علي رضي الله عنه، بمنطقة الوادي الكبير، بولاية مطرح.

وفي حين تحدثت مصادر غير رسمية، عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى، فقد أكدت الشرطة العمانية، أن الحادثة أسفرت عن مقتل أربعة وإصابة آخرين في المعلومات الأولية.

حيث قالت شرطة سلطنة عُمان، فجر الثلاثاء في بيان إنّ 4 أشخاص قتلوا وأصيب عدد آخر في إطلاق نار في محيط مسجد بمنطقة الوادي الكبير في عُمان، وفقا للمعلومات الأولية.

وأضافت الشرطة، أنها اتخذت كافة التدابير والاجراءات الأمنية للتعامل مع الموقف.