المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الإعلان عن وفاة أمير سعودي شارك في تطهير الحرم في فتنة ‘‘جهيمان’’

توفي أمير سعودي، شارك في تطهير الحرم المكي في حادثة جهيمان.

ونعى الدكتور بندر بن فهد، رئيس المنظمة العربية للسياحة عضو لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك جامعة الدول العربية، الأمير ناصر بن فهد بن فيصل بن فرحان آل سعود، الذي وافته المنية، يوم أمس الإثنين.

وسيصلى على الأمير الراحل اليوم الثلاثاء في جامع الأمير تركي بن عبدالله بعد صلاة العصر.

وحصل الأمير ناصر على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة كاليفورنيا الولايات المتحدة الآمريكية عام 1970 ودبلوم الهندسة العسكرية من كلية بلفور العسكرية عام 1972 ودبلوم إدارة المنشآت من كلية بلفور العسكرية 1973.

وعمل رئيسا للأشغال العسكرية في وزارة الدفاع السعودية، وشارك في تطهير الحرم المكي في حادثة جهيمان.

وصدرت له روايته ومعاينته التوثيقية بعنوان "اخراج جهيمان من الحرم المكي شهادة للتاريخ" وكان شاهدا عليها.