المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بالفيديو..امراة تروي تفاصيل مقتل زوجها وتقطيع جثته على يد ممرض داخل منزله .. وتكشف السبب

المراة
المراة

روت سيدة أردنية تٌدعى " إيمان " تفاصيل الجريمة البشعة التي قتل بها زوجها " نمر النادي " على يد شخص كان يسكن جار أسرته ويعمل ممرض تخدير ، حيث قام بتقطيع جثته إلى أجزاء بعدما استدرجه إلى منزله في منطقة الرمثا .

وقالت خلال لقاء مع قناة " العربية الأردن" : زوجي نمر منذ فترة أعطى القاتل وهو جار أسرته " 150 ألف دينار " ليشغلها له ويأخذ منه المكسب لنعيش منه ، ويوم الاثنين اتفقا على أن يتقابلا صباحا في الرمثا بمنزل القاتل ليأخذ زوجي منه دفعه من المال ، ومن يومها اختفى نمر ولم يظهر .

وتابعت: ظللت أتصل عليه وكان تليفونه مغلق ، وفي المساء أتصلت على إخوانه الذين بحثوا عنه ولم يجدوه وأخبرنا القاتل أنه رآه في الصباح ثم ذهب ، وفي صباح اليوم التالي ذهبت إلى الشرطة وأخبرتهم أن آخر شخص قابله كان الممرض لأخذ أموال منه .

وأضافت: وبعد البحث والتحريات جاءت الشرطة إلى المنزل لأخذ عينة دم من ابنتي عمرها 6 سنوات ، لمعاينتها مع جثة شخص لا يعرفون من هو ، وبعد ذلك عرفت أنه هوه وأن القاتل طعنه ومقطعه أجزاء .

وأردفت وهي تبكي : بنتي الكبيرة 6 سنين يوم الأحد قبل اختفائه بيوم طلبت مني نسوي كيكة والاحتفال مع والدها واحتفلنا وثاني يوم قتله المتهم وهو بيعرف أنه لدينا طفلة رضيعة لسه ما كملت الشهر وما شافته ، نمر كان طيب ويساعد الجميع .

واستطردت: بدي حق زوجي ودمه ما يروح هدر ، أناشد الملك والملكة وجميع الأجهزة الأمنية يحاسبوه ، وأكثر شيء ممكن يحاسبوا المتهم بالإعدام لأنه لسا أجزاء من جثة زوجي ما بينت ، ما مات موته عادية ما طخه أو طعنه لا قطعه لأجزاء .