المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

مقتل فنان شهير خلال توجهه مع زوجته لتلقي جرعة كيماوي

الفنان المقتول
الفنان المقتول

لقي الفنان المصري تامر ضيائي حتفه، مساء اليوم، إثر تعرضه للاعتداء من قبل شخص مجهول، وذلك أثناء تواجده مع زوجته في أحد مستشفيات القاهرة لتلقيها جرعات العلاج الكيماوي.

ووفقًا لمصادر مطلعة لموقع "القاهرة 24"، فإن ضيائي تعرض لهجوم من قبل شخص ما، أثناء تواجده في المستشفى مع زوجته، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما انتهت بوفاته.

وقد أشارت المصادر إلى أن السلطات الأمنية قد تم إبلاغها بالواقعة، وانتقلت على الفور إلى مكان الحادث، وبدأت التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثة، ومعرفة هوية الجاني ودوافعه.

وقد أثار خبر وفاة ضيائي صدمة وحزنًا كبيرين في الوسط الفني المصري، حيث عبر العديد من الفنانين عن تعازيهم لعائلته ومحبيه، مطالبين بسرعة القبض على الجاني وإنزال أشد العقوبة به.

مسيرة فنية حافلة:

يُذكر أن تامر ضيائي كان من الفنانين الموهوبين الذين قدموا العديد من الأعمال المميزة على المسرح والتلفزيون، ونال شهرة واسعة من خلال مشاركته في مسرحيات "المصطفي" و"أهل كوكب" و"30 يوم في السجن"، بالإضافة إلى مسلسلات "لن تعيش في سلام" و"كلب بلدي" و"ريح المدام.

وفاة مفاجئة:

رحل ضيائي عن عمر يناهز 41 عامًا، تاركًا وراءه زوجته وابنتيه، وسط حالة من الحزن والألم في أوساط عائلته وأصدقائه وزملائه في الوسط الفني.

التحقيقات جارية:

تواصل النيابة العامة التحقيقات في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي، حيث تم استدعاء شهود العيان للوقوف على تفاصيل الحادثة، كما يتم فحص كاميرات المراقبة في المستشفى لمحاولة تحديد هوية الجاني.

وتشير بعض التكهنات إلى أن خلافًا شخصيًا قد يكون وراء الواقعة، بينما لم تصدر أي تصريحات رسمية من قبل الجهات الأمنية حتى الآن.

تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي:

لاقى خبر وفاة تامر ضيائي تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من رواد هذه المواقع عن حزنهم الشديد لفقدان هذا الفنان الموهوب، مطالبين بضرورة محاسبة الجاني.