المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:20 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بائع موز في إب يثير إعجاب الجميع لقيامه بهذا الأمر

بائع الموز
بائع الموز

لفت بائع موز يدعى محمود الوصابي الأنظار في مدينة إب اليمنية، وذلك بعد قيامه بتخفيض أسعار الموز بشكل كبير، حيث يبيعه بسعر 500 ريال للكيلو والنص، وهو سعر أقل بكثير من الأسعار المتداولة في السوق.

وقد حظيت مبادرة الوصابي بتقدير وإعجاب الكثير من المواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها اليمن.

وأشار بعض المواطنين إلى أن الموز الذي يبيعه الوصابي يتميز بجودته العالية ونكهته الطيبة، كما أنه خالٍ من المواد الكيماوية.

ويقوم الوصابي ببيع الموز يومياً بالقرب من فندق البرج في مدينة إب، حيث يتوقف بسيارته الصغيرة ويبدأ في عرض بضاعته على المارة.

وقد لفتت مبادرة الوصابي انتباه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم له على هذه المبادرة الطيبة.

مبادرة إنسانية في زمن الأزمات:

تأتي مبادرة محمود الوصابي لتجسد روح التكافل والتضامن بين أبناء الشعب اليمني، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الجميع.

وتُعدّ هذه المبادرة بمثابة رسالة إنسانية قوية تُظهر أن الخير لا يزال موجوداً في النفوس، وأن هناك من هم على استعداد للتضحية بجزء من أرباحهم لمساعدة الآخرين.

دعوات واسعة للشراء من الوصابي:

دعا العديد من المواطنين في مدينة إب إلى الشراء من محمود الوصابي، وذلك تقديراً لمبادرته الطيبة وتخفيضه لأسعار الموز.

كما حثّوا الجميع على مساندة مثل هذه المبادرات التي تُساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.