المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

”الصخرة التي ستسقط على رأس عبدالملك الحوثي...كاتب يمني يُمزق قناع الحوثي: استعراض بدماء اليمنيين!”

عناصر حوثية
عناصر حوثية

علق الصحفي خالد سلمان على خطاب زعيم مليشيا الحوثي الذي ألقاه اليوم، ووجه انتقادات لاذعة لزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

وفي منشور عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس"، قال خالد سلمان: "عبدالملك الحوثي بدم بارد، وبمنتهى أناقته أطل على اليمنيين، ليعلن أن العمل العدواني الإسرائيلي هو استعراضي!!".

وأضاف قائلاً: "مائة قتيل وجريح يمني عمل استعراضي. إحراق مخازن النفط عمل استعراضي. تعطيل الميناء الذي يطعم أكثر من عشرين مليون يمني، عمل استعراضي. خلق أزمة جوع وغذاء ودواء وكساء عمل استعراضي. أما ما هو عمل غير استعراضي: هو لعب عامل الصدفة بوصول مسيرة لتل أبيب. ما هو غير استعراضي، قصف الحوثي لمبنى شبه خالٍ وقتله لمدني واحد فقط".

وتابع في منشوره: "الحقيقة: ما هو غير استعراضي هو تأجيل لبعض الوقت كسر رأس عبدالملك، وشل قدرات قواته، والذهاب بحمولات الطيران الإسرائيلي، نحو كهوف مران ومخابئ الصف القيادي الأول لدفنهم هناك، حينها سيكون العنصري عبدالملك مطموراً بالصخور والتراب، ولن يجد فرصة لاغتصاب منبر الخطابة ثانية وممارسة السفه في عقول اليمنيين".

واختتم منشوره قائلاً: "ما هو غير استعراضي أن يسمي عبدالملك: موتنا بطولة، وتجويعنا انتصاراً، ومآتم أمهات القتلى وأحزان الجرحى تضحية، في سبيل بقاء جزمته المذهبية الغليظة حاكمة على عنق هذا الشعب، بالمغامرات الحمقى وبالتجويع والترويع والإكراه".