المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

”فضيحة مزيفة: الحقيقة وراء شائعات رواتب الدولار لموظفي الحكومة اليمنية”

الحكومة الشرعية
الحكومة الشرعية

أكد المحامي أكرم الشاطري، في بيان رسمي، نفيه القاطع لما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن صرف رواتب موظفي الحكومة بالدولار.

جاء ذلك في رد على منشور متداول ادعى أن قيادات في الدولة تتقاضى رواتب بالعملة الأجنبية.
ونقل الشاطري عن فتحي منجد، مدير عام حسابات وموازنات رئاسة الوزراء، توضيحاً يفند هذه الشائعات جملة وتفصيلاً، مؤكداً أن هذه المعلومات عارية عن الصحة ولا أساس لها من الواقع.

وأضاف منجد أنه لا علاقة له بهذا المنشور ولا يتحمل أي مسؤولية عنه، داعياً إلى نشر هذا النفي لتوضيح الحقيقة.
ويرى مراقبون أن تداول مثل هذه الشائعات يأتي في إطار حملة ممنهجة تستهدف إرباك الرأي العام وتشويه صورة الدولة، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

ويؤكدون أن هذه الشائعات تخدم مصالح مليشيا الحوثي التي تسعى إلى زعزعة الاستقرار ونشر الفوضى.