المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 12:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

محمود طلحه يعرب عن سعادته بعد وعود وزير الاستثمار بتذليل عقبات العاملين في مجال الدواء

التقى محمود طلحه ، عضو غرفة صناعة الدواء، منذ قليل مع المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، بمقر رئاسة مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة.


وخلال الاجتماع، بحث طلحه مع المهندس حسن الخطيب مختلف أوجه التعاون، وأهمية التنسيق غرفة صناعة الدواء والاستثمار والتبادل التجاري وزيادة الاستثمارات المشتركة، للدفع بعجلة الإنتاج وتشجيع توطين الصناعة بما يخدم اقتصاد البلاد.

ووعد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، محمود طلحه عضو غرفة صناعة الدواء ، مساء اليوم الأربعاء ، بتذليل العقبات التي تواجه صناعة الدواء، ودعم توطين صناعة الدواء في مصر وتعزيز فرص التصدير للخارج.

وأشاد محمود طلحه باللقاء الذي جمعه مع وزير الاستثمار ، لافتا إلى أن هذه الخطوات تعكس رؤية حكومتنا في دعم الصناعة الوطنية وتحقيق الاكتفاء الذاتي في قطاع الدواء الحيوي.

وأعرب طلحه عن سعادته باللقاء مع المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار قائلا "متفائل جدًا بما دار خلال هذا الاجتماع، حيث أظهر معالي الوزير اهتمامًا كبيرًا بدراسة طلباتنا كممثلين عن غرفة صناعة الدواء، مؤكدا على دعمه الكامل لنا، بالتعاون مع دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الصناعة، المهندس كامل الوزير".

وتقدم طلحه بخالص التهاني لوزير الاستثمار والتجارة الخارجية بعد تعيينه في منصبه، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.