المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

اليمنية تكسر حاجز الصمت وتكشف الكواليس: الحقيقة الكاملة وراء تخفيضات أسعار التذاكر

اليمنية
اليمنية

في تصريح صحفي، أوضح الأستاذ حاتم الشَّعبي الناطق الرسمي باسم الخطوط الجوية اليمنية تفاصيل سياسة الشركة فيما يتعلق بتسعير تذاكر الطيران، مؤكداً أن الشركة تتبع نفس النهج المتبع عالمياً في هذا الشأن.

ورداً على الاستفسارات حول أسعار خط صنعاء عمّان، أكد الشَّعبي أن الطلب على هذا الخط كان يفوق العرض بكثير، الأمر الذي دفع الشركة إلى زيادة عدد الرحلات إلى رحلة يومية، ما عدا يوم الأحد، بسعة إجمالية تصل إلى 800 مقعد أسبوعياً.

وأضاف أن هذا الإجراء جاء استجابة لرغبات المسافرين، إلا أن زيادة عدد الرحلات في السابق كانت تواجه تحديات بسبب عدم حصول الشركة على التصاريح اللازمة.

وأشار الشَّعبي إلى أن زيادة العرض من خلال تشغيل ثلاث رحلات يومياً، أي ما يعادل أكثر من 12 ألف مقعد شهرياً، ساهم بشكل كبير في خفض الأسعار وتوفير خيارات أكثر للمسافرين.

وأوضح أن نظام الحجز المتبع في الشركة يقسم الطائرة إلى عدة درجات، ولكل درجة سعر وسعة مقعدية محددة، وأن الأسعار ترتفع كلما قلت السعة المتاحة، وهو نظام متبع عالمياً.

وشدد الشَّعبي على أن جميع الأسعار المعلنة هي نفسها في جميع مكاتب الشركة ووكلائها المعتمدين، ويمكن للمسافرين الاطلاع عليها بسهولة عبر شاشات الحجز.

وفي ختام تصريحه، دعا الشَّعبي المسافرين إلى التفهم لسياسة الشركة، مؤكداً أن الزيادة في عدد الرحلات وخاصة على خط صنعاء عمّان هي التي أدت إلى انخفاض الأسعار، وأن العرض والطلب هما العاملان الأساسيان في تحديد الأسعار.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية اليمنية تعمل على توفير خدمات جوية عالية الجودة لعملائها، وتسعى دائماً إلى تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.