المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:23 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو” شاهد لحظة القبض على المشتبه به بمحاولة اغتيال ترامب بغياب رونالدو.. صدمة مدة غياب بروزوفيتش تُجبر النصر للتعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي

اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في الضالع ومقتل عناصر حوثية

معارك الضالع-ارشيفية-
معارك الضالع-ارشيفية-

شهدت جبهات القتال في محافظة الضالع، جنوب اليمن، تجددًا للاشتباكات العنيفة بين القوات المسلحة اليمنية المشتركة ومليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكدت مصادر ميدانية موثوقة اندلاع مواجهات عنيفة في جبهة الأزارق، حيث تمكنت القوات المشتركة من صد هجوم حوثي غادر، مُسفرة عن مقتل عنصرين من عناصر الميليشيا الإرهابية بنيران المقاومة والقوات المشتركة الباسلة.

وأشارت المصادر إلى أن المواجهات أسفرت كذلك عن إصابة عدد من عناصر الميليشيا الحوثية، فيما تكبدت خسائر فادحة في العتاد والمعدات العسكرية.

وتأتي هذه المواجهات في إطار محاولات ميليشيا الحوثي المستمرة للتقدم في جبهات الضالع، إلا أنها تصطدم بصلابة المقاومة من القوات المشتركة التي تدافع عن أرضها وعرضها.