المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:31 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو” شاهد لحظة القبض على المشتبه به بمحاولة اغتيال ترامب بغياب رونالدو.. صدمة مدة غياب بروزوفيتش تُجبر النصر للتعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي

”ألمانيا تُعلن عودتها الكبرى بخماسية مذهلة.. والمجر بلا رد و ”الطواحين الهولندية تُعصف بالبوسنة

من لقاء المانيا والمجر
من لقاء المانيا والمجر

ظهر المنتخب الألماني بصورة رائعة بعد خروجه المخيب من ربع نهائي كأس أوروبا واعتزال العديد من لاعبيه الأساسيين، حيث أظهر عودة قوية في أولى مبارياته في دوري الأمم الأوروبية.

وتمكن من تحقيق فوز ساحق على نظيره المجري بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في دوسلدورف، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

شهدت المباراة تألق العديد من لاعبي المنتخب الألماني، حيث افتتح نيكلاس فولكروغ التسجيل في الدقيقة 27 بعد تمريرة حاسمة من جمال موسيالا، الذي استمر في تقديم أداء رائع في المباراة.

وأضاف موسيالا نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 58 بعد مجهود فردي مميز. ثم سجل فلوريان فيرتس الهدف الثالث في الدقيقة 66 بعد تمريرة رائعة أخرى من موسيالا، الذي ساهم أيضًا في الهدف الرابع للبديل ألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة 77.

وأكمل كاي هافيرتس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

ألمانيا بهذه النتيجة تصدرت ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن هولندا، التي حققت هي الأخرى فوزًا مثيرًا على البوسنة والهرسك بنتيجة 5-2.

قبل انطلاق المباراة، كرّم الاتحاد الألماني جمال موسيالا لتصدره قائمة هدافي بطولة كأس أوروبا 2024 بالشراكة مع خمسة لاعبين آخرين، بعد تسجيله ثلاثة أهداف في البطولة.

على الرغم من الأداء القوي لألمانيا، كانت بداية المباراة متوازنة إلى حد كبير، حيث تبادل المنتخبان الهجمات خلال الدقائق العشرين الأولى، وكان فولكروغ قريبًا من التسجيل في الدقيقة 20 لولا تدخل حارس المجر بيتر غولاتشي.

وفي المباراة الثانية، كافحت هولندا لحسم فوزها على البوسنة والهرسك في أيندهوفن، حيث افتتح جوشوا زيركزي التسجيل للمنتخب الهولندي في الدقيقة 13، لكن إرميدين ديميروفيتش أدرك التعادل للبوسنة في الدقيقة 27.

استعاد زيركزي تألقه بتمرير كرة الهدف الثاني لتيجاني ريندرز في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، فيما عزز كودي خاكبو التقدم الهولندي بهدف ثالث في الدقيقة 56.

وبالرغم من تقليص إدين دجيكو الفارق للبوسنة في الدقيقة 73، إلا أن البديل فاوت فيخورست ضمن الفوز لهولندا بهدف رابع في الدقيقة 88، وأكمل تشافي سيمونز مهرجان الأهداف في الدقيقة 90+2، لتنتهي المباراة بفوز هولندي مستحق 5-2.