المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:45 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
محافظ البنك المركزي الأسبق يثني على موقف مأرب في الدفاع عن مؤسسات الدولة أبين تتحرك: حملة أمنية شاملة لإعادة الأمن والاستقرار بعد تصعيد غير مسبوق صحفي سعودي يكشف سر استقرار حضرموت: خطة محكمة وطريق واضح! أول اتصال هاتفي بين ”السنوار” و ”عبدالملك الحوثي”.. ماذا طلب الأول وكيف فاجأة الأخير؟؟ نقابة الصحفيين اليمنيين تدين ”تعسفات” بحق مراسلين في شبوة وتطالب بالتدخل مجلس ”المقاومة” بقيادة ”حمود المخلافي” يزور السعودية في أقل من أسبوع... طفلان في أكياس القمامة.. ماذا يحدث في عدن؟ مؤثرة سعودية شهيرة تعانق ”دب روسي” في إحدى غابات موسكو.. شاهد النهاية تعيين قائداً أمنياً لميناء عدن وزير الاوقاف شبيبة يشيد باللقاء التاريخي.. هل يقود تحالف الزبيدي وصالح إلى استعادة الدولة؟ الناشطة ”توكل كرمان” تتوقع تحرير صنعاء من الحوثيين في هذا الموعد ‏عاجل | وزارة الصحة في لبنان تعلن ارتفاع المصابين في انفجارات أجهزة الاتصال إلى 4000 و 11 قتيل

في اليوم 341 لحرب الإبادة على غزة.. 41 ألفًا و84 شهيد و 95 ألفًا و29 جريح

في اليوم 341 لحرب الإبادة الإسرائيلية المدعومة أمريكيا على قطاع غزة، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع إجمالي الشهداء، إلى 41 ألفًا و84 فلسطينيًا جراء غارات الاحتلال الإسرائيلي المستمرة منذ الـ7 من أكتوبر الماضي.

وأفادت صحة غزة، أن إجمالي المصابين ارتفع كذلك إلى 95 ألفًا و29 فلسطينيًا وسط أوضاع صحية متردية في جميع أنحاء القطاع.

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال الـ24 ساعة الماضية 4 مجازر وصل منها للمستشفيات 64 شهيدًا و 104 إصابة.

إلى ذلك، ارتكب الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مجزرة جديدة بحق نازحين في مخيم النصيرات، بينما أسفرت الغارات على عدة مناطق في قطاع غزة عن نحو 40 شهيدا.

وأفادت مصادر صحفية باستشهاد 17 شخصا إثر غارة إسرائيلية على مدرسة الجاعوني التي تديرها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) وتؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط القطاع.

من جهتها، نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر طبي في مستشفى العودة بأن الغارة أسفرت كذلك عن إصابة 44 شخصا.

وأكد مكتب الإعلام الحكومي في غزة أن بين الشهداء موظفين في وكالة الأونروا، بينما قالت مصادر فلسطينية أخرى إن بين الضحايا أطفالا ونساء.