المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:41 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أبين تتحرك: حملة أمنية شاملة لإعادة الأمن والاستقرار بعد تصعيد غير مسبوق صحفي سعودي يكشف سر استقرار حضرموت: خطة محكمة وطريق واضح! أول اتصال هاتفي بين ”السنوار” و ”عبدالملك الحوثي”.. ماذا طلب الأول وكيف فاجأة الأخير؟؟ نقابة الصحفيين اليمنيين تدين ”تعسفات” بحق مراسلين في شبوة وتطالب بالتدخل مجلس ”المقاومة” بقيادة ”حمود المخلافي” يزور السعودية في أقل من أسبوع... طفلان في أكياس القمامة.. ماذا يحدث في عدن؟ مؤثرة سعودية شهيرة تعانق ”دب روسي” في إحدى غابات موسكو.. شاهد النهاية تعيين قائداً أمنياً لميناء عدن وزير الاوقاف شبيبة يشيد باللقاء التاريخي.. هل يقود تحالف الزبيدي وصالح إلى استعادة الدولة؟ الناشطة ”توكل كرمان” تتوقع تحرير صنعاء من الحوثيين في هذا الموعد ‏عاجل | وزارة الصحة في لبنان تعلن ارتفاع المصابين في انفجارات أجهزة الاتصال إلى 4000 و 11 قتيل مغامرة في ساحل أبين تتحول لكابوس: شاب من صنعاء ضحية سرقة غامضة بأسلوب غير متوقع!

بعد طلاقها من زوجها.. تصرف مثير من الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي

أثارت الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، الجدل، عقب إعلانها عن إطلاق عطر باسم Divorce "طلاق"، من شركة "مهرة إم 1".

وشاركت الشيخة مهرة سلسلة منشورات عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام" طرحت خلالها العطر الجديد، الذي تميّز بعبوة مطلية باللون الأسود، تحمل اسمه Divorce باللون الأبيض، بالإضافة إلى حرف الميم باللغتين العربية واللاتينية، في إشارة إلى الحرف الأول من اسم الشيخة.

وكانت الشيخة مهرة البالغة من العمر 30 عاما، قد أعلنت في يوليو الماضي، عن طلاقها من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، أحد أفراد العائلة الحاكمة في دبي.

وكتبت في منشور على "إنستجرام": "عزيزي زوجي.. بينما أنت مشغول برفاق آخرين. أُعلن طلاقنا: أُطلقك.. أُطلقك.. وأطلقك! اعتني بنفسك.. زوجتك السابقة".

ودخل الثنائي القفص الذهبي في مايو 2023، وفي الأول من مايو 2024 رُزقا بطفلتهما مهرة.