المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

رونالدو يغيب عن مواجهة النصر والشرطة في صدمة لجماهير الكرة العراقية

رونالدو
رونالدو

في خبر صادم أعلن نادي النصر السعودي عن غياب نجمه العالمي كريستيانو رونالدو عن رحلة الفريق إلى بغداد لمواجهة نادي الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا.

وعكة صحية تبعد الدون

أرجع النادي السعودي سبب غياب رونالدو إلى إصابته بوعكة صحية (عدوى فيروسية)، مما استدعى بقاءه في الرياض لتلقي العلاج والراحة، وفقاً للبيان الرسمي الصادر عن النادي.

إحباط عارم في الشارع العراقي

أثار غياب رونالدو موجة من الحزن والإحباط في الشارع العراقي، الذي كان يتطلع بشوق كبير لمشاهدة النجم البرتغالي في بغداد.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر بتعليقات معبرة عن خيبة أملهم، متسائلين عن مصير التذاكر التي تم بيعها بأعداد كبيرة لحضور المباراة.

استعدادات مكثفة لاستقبال النجم

وكان العراق قد استعد استعداداً كبيراً لاستقبال رونالدو، حيث أصدرت دائرة شؤون الإقامة تأشيرة دخول له ولصديقته جورجينا رودريغز. كما تم نقل مكان المباراة من كربلاء إلى بغداد بطلب من النادي السعودي لأسباب أمنية.

تساؤلات حول الأسباب الحقيقية للغياب

أثار غياب رونالدو الكثير من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار المفاجئ. ففي حين أعلن النادي عن إصابة رونالدو بفيروس، إلا أن البعض يشكك في هذا السبب، معتبرين أن هناك أسباباً أخرى قد تكون وراء هذا الغياب.

تأثير الغياب على المباراة

من المؤكد أن غياب رونالدو سيؤثر بشكل كبير على المباراة، حيث كان من المتوقع أن يشكل النجم البرتغالي إضافة قوية لفريق النصر. ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تنافساً قوياً بين الفريقين، على الرغم من غياب النجم العالمي.

مواجهة النصر والشرطة تتواصل

على الرغم من غياب رونالدو، إلا أن مباراة النصر والشرطة ستقام في موعدها المحدد، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في بداية مشوارهما بدوري أبطال آسيا.

أسئلة مفتوحة

يبقى السؤال الأبرز: ما هي الأسباب الحقيقية وراء غياب رونالدو؟ وهل سيتمكن النصر من تحقيق الفوز في غياب نجمه؟ الإجابات عن هذه الأسئلة ستتضح في الأيام القادمة.