المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:05 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

الوصل الإماراتي وباختاكور في دوري ابطال اسيا للنخبة من سيستحق الفوز

مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور
مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور

مباراة الوصل الإماراتي وباختاكوي الأوزبكستاني من أقوى منافسات هذه الجولة في دوري أبطال آسيا موسم 2024 وتترقب جماهير الوصل وعشاقه ومُحبيه هذه المباراة على أحر من الجمر، بالأخص بعد عودة الإمبراطور مرة أخرى لمنافسات دوري أبطال اسيا، وذلك بعد أن غاب عنها لمدة 7 أعوام متتالية.

سيتم بث مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور اليوم الثلاثاء الموافق لـ 17 من سبتمبر 2024 على القنوات الناقلة لها، ومن الممكن أيضًا مشاهدة المباراة عبر رابط البث المباشر لمباراة الوصل الإماراتي وباختاكور بدون تقطيع وبجودة عالية HD، ذلك للاستمتاع بمشاهدة ممتعة والاستماع للتعليق العربي.

موعد مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور

يستضيف ملعب باختاكور المركزي مباراة قوية بين نادي الوصل الإماراتي الضيف وبين صاحب الأرض نادي باختاكور الذي يخوض تلك المواجهة متسلحًا بجماهيره التي ستملأ أركان الملعب، وذلك في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة السادسة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل الإماراتي وباختاكور

سيتم عرض مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور الأوزبكستاني على القنوات التي حصلت على حقوق بث المباراة على الهواء مباشرةً ومن بينهم قناة الكأس القطرية التي أكدت عرض المباراة عبر شاشتها العاشرة HD، وأعلنت أيضًا قناة أبو ظبي عن بث المباراة على القناة الرياضية الثانية، وأخيرًا أعلنت قناة بيين سبورت AFC والقناة السعودية الرياضية SCC Sports عن بث المباراة.