المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

إيقاف شاب يمني في أميركا بتهمة تحويل 9 ملايين دولار

أوقفت السلطات الأمنية في مدينة ديترويت التابعة لولاية ميشيغان الأميركية شاب يمني بتهمة إرسال 9 ملايين دولار اميركي إلى "الشرق الاوسط" بطريقة غير قانونية.

وقالت شبكة "ABC" الاخبارية الاميركية إن الشاب اليمني هيثم نعمان البالغ / 26 عامًا / متهم بإنشاء أعمال تجارية كان يستخدمها لإرسال ملايين الدولارات إلى الخارج.

وأشارت الشبكة إلى أن التهم المنسوبة إلى نعمان، سجلت خلال الفترة بين أغسطس 2014 ومارس 2015 عندما كان الشاب يبلغ من العمر 21 عامًا فقط.

ونقلت الشبكة عن محققين لم تسمهم القول إن هيثم نعمان فرض رسومًا على أشخاص من جميع أنحاء أميركا مقابل إرسال أموال من خلال أعماله، على الرغم من أنه لم يكن لديه ترخيص "شركة تحويل أموال".

وقالت الشبكة إنه "خلال حوالي 8 أشهر فقط، قام بتحويل 8 ملايين و967 ألفا و516 دولاراً، معظمها إلى اليمن.

وذكرت الشبكة أن نعمان اتهم بتقديم تقارير معاملات "مزيفة" وتشغيل شركة تحويل أموال غير مرخصة.

وبحسب شبكة "ABC" الاميركية لم تكشف لائحة الاتهام من هم الأشخاص الذين كان يرسل لهم الأموال ولماذا.