المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الحوثيون يحركون عصابات لنهب أراضي المواطنين في عدد من مناطق العاصمة صنعاء

صنعاء
صنعاء

اشتكى عدد من المواطنين من تعرض أراضي تابعة لهم للنهب والبسط عليها من قبل نافذين حوثيين والذين يستخدمون سلطاتهم وعربات عسكرية تابعة للمليشيا لتحقيق ذلك .

وقال عدد من المواطنين " للمشهد اليمني " اليوم الخميس أنهم فوجئوا بتسوير أراضي تابعة لهم في منطقة ضبوه ودار سلم من قبل نافذين حوثيين من أبناء محافظة صعدة .

وأضافوا أن هؤلاء النافذين يقوموا بشراء قطعة أرض صغيرة كمدخل لهم ثم نهب الأراضي المجاورة وخاصة للناس البسطاء والأرامل وعدد من الأيتام والذين يتم تسهيل لهم ذلك من خلال سماسرة من أبناء المنطقة والذين يحددوا لهم أراضي الناس البسطاء .

وأكدت المصادر أن هذه العصابات تقوم بالتعامل مع أقسام الشرطة والتي تمتنع عن تحريك عربات عسكرية وهو ما يعكس ثقافة المليشيا التي تسعى لتحقيق مكاسب مالية في ضل عدم وجود الدولة .

الجدير ذكره أن هذه العصابات تقوم بإطلاق النار على كل من يحاول إعادة قطعة الأرض التابعة له وهو ماتسبب في إصابات عدد من الأشخاص قبل أمس في منطقة دار سلم .