المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

الرواية الكاملة لعملية افتراس مواطن يمني بصنعاء من قبل مشرف حوثي ومرافقيه

قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، أن مشرف حوثي ومرافقيه افترسوا بوحشية مواطن ونهبوا سيارته، على مرأى ومسمع العامة، وفي وضح النهار، بسوق السلام، الواقع بحي الحصبة.

وأوضحت المصادر لـ " المشهد اليمني " أن مشرف إدارة أمن مديرية الثورة، ومرافقيه انهالوا بوحشية على سائق سيارة بالضرب المبرح واقتادوه مع سيارته إلى قسم شرطة الشهيد الاحمر بحي الحصبة، لتربيته حسب زعمهم.

وذكرت المصادر أن سبب الاعتداء هو رد المواطن على سائق طقم المشرف الحوثي الذي تلفظ عليه "ازدحام أمامي اصبر شويه يا اخي وحسن الفاظك".

وبينت المصادر بأن سائق الطقم نادى المواطن مالك السيارة الهيلوكس الذي تم الاعتداء عليه، رافعا صوته بعنجهية "أطلع ياقليل الذوق قبل ما أنزل اربيك"، فرد سائق الهيلوكس على سائق الطقم الطريق ازدحام امامي اصبر شويه ياخي و حسن الفاظك، فنزل أحد المسلحين من ظهر الطقم يضرب زجاج السيارة الهيلوكس وبيده بندق اطلع يا "طرطور" مشرف المنطقة مستعجل، فتألم سائق الهيلوكس من التصرف، ونزل من سيارته يهدأ المبندق ويقول له احترم نفسك الخط مزحوم مامعي مجال، فرد المسلح برفع يده الى صدره و امساكه و فيه نشوة العزة بالاثم بنقول لك أطلع لا اهشم رأسك وعندما حاول المواطن الدفاع عن نفسه نزل أربعة مسلحين من فوق الطقم وانهالوا باللطم والضرب على المواطن الضحية، فتجمع عشرة مواطنين محاولين فك الضرب، الا انهم شاهدوا مرفقي المشرف بالسلاح ليصدر اوامره بسحب الضحية وسيارته الى القسم، فقفز مرافقيه المدججين بالسلاح لفتح أبواب سيارة المواطن الضحية، و كان المواطن وحده ينظر يمينا ويسارا لعل أحد ينقذه، و تم اجباره بالقوة بالدخول الى سيارته وثيابه مقطعة و وجهه محمر من شدة اللطم ودموعه في عينيه تم ادخاله الى السيارة والضرب مستمر.

ونوهت المصادر أنه كلما تدخل شخص يفك الضرب على المواطن يرفع المشرف ومرافقيه البنادق في وجوههم.

وتمارس المليشيا أبشع صور الانتهاكات ضد المواطنيين، بقوة الحديد والنار.