المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

قناصة ميليشيا الحوثي تصيب طفلة بنيرانها في الجبلية بالحديدة

الطفلة ( إسراء علي جمالي خلوف )
الطفلة ( إسراء علي جمالي خلوف )

أطلقت مليشيات الحوثي نيران أسلحتها القناصة صوب منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة، وأسفرت عن إصابة طفلة بجروح بليغة .
مصادر محلية وأخرى طبية ذكرت أن الطفلة ( إسراء علي جمالي خلوف ) البالغة من العمر 7 أعوام تعرضت للإصابة برصاصة قناص اخترقت فخذ قدمها الأيمن وخرجت من فخذ قدمها الأيسر وذلك أثناء تواجدها أمام منزلها .
وأوضحت المصادر أن الأهالي هرعوا لإسعاف الطفلة المصابة إلى المستشفى الميداني في الخوخة لتلقي الإسعافات الأولية ليتم تحويلها بعد ذلك إلى مستشفى أطباء بلا حدود في مدينة المخا لاستكمال العلاج اللازم.
ورفعت مليشيات الحوثي من وتيرة انتهاكاتها الوحشية بحق المدنيين في مناطق متفرقة جنوب الحديدة خلال فترة الهدنة الأممية، موقعة آلاف الضحايا الأبرياء معظمهم من النساء والأطفال .