المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الأرصاد اليمني يحذر المواطنين من موجة برد وتشكل صقيع في بعض المناطق ”تفاصيل”

حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين خلال ال24 ساعة القادمة أن المرتفعات الجبلية ستشهد طقس صحو وبارد إلى شديد البرودة جدا اثناء المساء الصباح الباكرعلى المرتفعات الجبلية و الهضاب الداخلية مع احتمال تشكل الصقيع على اجزاء منها وتكون الشابورة المائية على أجزاء من المنحدرات الجبلية لمحافظات ( حجه، المحويت وريمه)، مشمس نهارا مع امكانية تشكل قطع متناثرة من السحب الركامية خاصة على المناطق الشمالية الغربية.

أما المناطق الساحلية فستشهد اجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع احتمال هطول امطار خفيفة ومتفرقة على اجزاء من السواحل الغربية والمناطق المحاذية لها، والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا تصل اقصى سرعة لها 30 عقدة تعمل على اثارة الاتربة والرمال خاصة على السواحل الغربية ومدخل باب المندب.

والمناطق الصحراوية ستشهد طقس خالي من السحب بصفة عامة بارد ليلا، ومشمس نهارا والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للاتربة على اجزاء منها.

أما أرخبيل سقطرى فستشهد اجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع احتمال هطول امطار خفيفة ، والرياح معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 10 الى 20 عقدة.

التنبيهات والتحذيرات :-

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى وخاصة :

* كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين الى تلك المحافظات الانفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة .

وكذلك الإخوة المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة المواشي والنحل حفاظا عليها من اثار البرودة الشديدة والشديدة جدا.

كما يحذرالصيادين ومرتادي البحر من الرياح الشديدة واضطراب البحر في السواحل الغربية و مدخل باب المندب.