المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

اللواء الوائلي: أبطال الجيش كسروا غرور المليشيا ومحاولاتها باءت بالفشل في جبهات الجوف

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي أن أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة بمحافظة الجوف، وبروحهم المعنوية العالية، وتضحياتهم الكبيرة كسروا غرور المليشيا وكبدوها الهزائم والخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد.. مشيراً إلى أن المليشيا باءت كل محاولاتها الأخيرة بالفشل الذريع، بفضل صمود الأبطال واستبسالهم.

وأضاف اللواء الوائلي لموقع الجيش أن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات وميادين القتال بمحافظة الجوف، يتمتعون بروح معنوية مرتفعة، وجاهزية قتالية عالية، ويحققون الانتصارات المتتالية على المليشيا الحوثية المتمردة، المدعومة من إيران.

وأشاد قائد المنطقة السادسة بالتضحيات والانتصارات الكبيرة، التي حققها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في جبهات الخنجر والبرقاء ووادي المهاشمة بمديرية خب الشعف على وجه التحديد، وجبهات شرق الجوف.

وقال اللواء الوائلي: “إن الروح المعنوية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في جبهات الشرف والبطولة بمختلف جبهات محافظة الجوف، تؤكد أن النصر حليفنا وأن المسألة مسألة وقت لا أكثر، وأن النصر يلوح في الأفق، وأن المليشيا المتمردة أصبحت تعاني انهياراً معنوياً وميدانياً في صفوفها”.