المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:26 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

برئاسة لملس .. لجنة عدن الأمنية تقر إجراءات أمنية مشددة

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن في اجتماعها اليوم، برئاسة المحافظ أحمد لملس، خطتها الأمنية للعام الجديد 2021، والتي تضمنت عدداً من البرامج والاجراءات الأمنية الخاصة بتعزيز الحالة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، وأبرزها اتخاذ معالجات ناجعة لحل مشكلة الأراضي المتفاقمة وما يترتب عليها من نتائج.

وشملت الخطة أيضاً، استمرار عملية تجهيز العمليات المشتركة، والاستعانة بخبرات أجنبية في تجهيز منظومة الاتصالات الخاصة بها، وتشديد إجراءات مكافحة المخدرات، وإطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات، ومكافحة البناء العشوائي وحماية المنشآت والممتلكات العامة، ومجابهة كافة الأعمال والظواهر المُخلة بامن واستقرار عدن.

واكد المحافظ على ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية ورفع حالة الجاهزية في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد .. لافتاً إلى أن عدن لازالت تُعاني من بعض الاختلالات الأمنية، والتجاوزات، والعمل المنظم لنهب أراضي الدولة واختلاق الفوضى، والتي ترسم جميعها صورة سلبية عن عدن أمام العالم.

وشدد على ضرورة أن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية لمكافحة هذه الأعمال، وإدراك خطورة ما يحدث وما يحاك ضد عدن ومجابهته بالعمل الجاد والصادق في أداء المهام العملية اليومية.