المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بعد اتهامه بالإساءة لـ”إسماعيل يس” .. محمد رمضان يثير الجدل من جديد بنشر فيديو ساخر عن عبدالحليم حافظ

أعاد الفنان المصري محمد رمضان نشر فيديو، حول تجسيد شخصية عبد الحليم حافظ، في أحد الأفلام المصرية والسخرية منه.

وأعاد رمضان نشر مقطع فيديو اقتطعه أحد متابعيه من فيلم “سمير وشهير وبهير”، وعلق الحساب الذي نشر مقطع الفيديو الذي يحمل سخرية من “العندليب”: “سخرية في حق عبد الحليم حافظ حصلت له في عمل سينمائي مصري، عملوا له تاتو في دراعه ولم نسمع أي أحد خرج لدفاع عن عبد الحليم”.

وتابع الحساب الذي أعاد رمضان نشر تعليقه على حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “يعني عبد الحليم ليست له قيمة، هذا يوضح أن الهجوم المقصود منه محمد رمضان فقط وليس حبا في إسماعيل يس”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إعادة نشر رمضان لهذا المقطع الساخر من المطرب عبد الحليم حافظ، استمرار لمسلسل إساءته للرموز الفنية.