المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الانتقالي فاشل بس عيدروس راس !!


في القاهرة قبل ثلاث سنوات وفي مثل هذه الأيام تعرفت على العم أحمد ( 60 عاما ) جارنا في العمارة والذي جاء من عدن الى مصر ليووصل العلاج بعد أن أصيب أيام الحرب 2015، تنهد وهو يخبرني بأنه اضطر لبيع منزله بالحافة بعد أن صار البقاء في عدن نوعا من التعذيب وخصوصا أيام الحر ، صب غضبه على الشرعية والانتقالي وترحم على أيام صالح .

قبل أيام ‏تواصلت مع العم أحمد لتهنئته بالعيد والسؤال عن أحواله فوجدته قد عاد إلى عدن قال الوضع تحسن قليلا من الناحية الأمنية ولكنه ظل يشكو لي من الغلاء وانقطاع للكهرباء . قال : " قيادات الانتقالي كلهم في الخارج وخلو لنا جهال يفحطوا بالطقوم ويتهبشوا الناس بسطوا على حقي الأرضية وعادنا أراجع عليها "..
وأضاف " كلهم سرق وفاشلين بس عيدروس راس أعرفه من 2015 ".

‏ قلت : يا عم أحمد طالما تعرف عيدروس لماذا تبيع منزلك علشان تتعالج و..
قاطعني : أيوه كان عيدروس يقود المعارك ، وراسه يابس بس من سيوصلني لعنده خلاص قد حوله شلة متهبشين وسرق ؟!

وأضاف " للأسف تاجروا بالقضية وضيعونا وأعادونا إلى الأسوأ تصدق يا ابني كنت أوصل لوحيد رشيد ونايف البكري بسهولة ، الآن لي شهور أحاول أوصل للمحافظ لملس وما قدرت يا مسافر يا مشغول.!
خلونا نحب الوحدة ونحب الدحابشة كان الوضع أيام المسؤولين الدحابشة أفضل من الآن بكثير من الآن سيبك من الإعلام والهرج والخريط حقهم أقول لك انا من واقع ".
ثم ختم العم حديثه " بس عيدروس راس ".!!