المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف تدك مواقع حوثية وسقوط عدد كبير من القتلى الحوثيين في مأرب والجوف (آخر المستجدات)

لقي عدد من عناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية مصرعهم في جبهة النضود وجبهة الحزم بمحافظة الجوف على يد قوات الجيش الوطني، كما لقي عدد كبير من العناصر الحوثية بينهم قيادات مصرعهم في مأرب إثر غارات للتحالف العربي بقيادة السعودية.


وفي وقت سابق أفاد موقع وزارة الدفاع اليمنية "26 سبتمبر نت"، بأن قوات الجيش نفّذت كميناً محكماً استهدف مجموعة من مقاتلي الحوثيين شمالي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم لم يحدد عددهم.


وذكر أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارات جوية، خلال الساعات الماضية، تجمعات وتعزيزات للحوثيين في جبهة الكسّارة غربي مأرب، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم، وتدمير عربات وآليات قتالية تابعة لهم".


وأقر الحوثيون مساء الخميس بوقوع غارات جوية للتحالف على مأرب حيث أفادت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الميليشيات الحوثية أن طائرت التحالف شنت 5 غارات على مديريتي صرواح ومدغل في مأرب دون الإشارة إلى طبيعة الأهداف التي طالها القصف أو حجم الخسائر الناجمة عنها.