المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

بتهمة “انتحال هوية” ابن عمه الميت.. ”يمني” ينتظر حكما أمريكيا بالسجن 15 عاماً وتغريمه 250 ألف دولار

جواز سفر أمريكي
جواز سفر أمريكي

 

من المقرر أن تصدر محكمة أمريكية في الرابع من يناير العام القادم، حكماً قضائيا بسجن مواطن يمني لمدة تصل إلى 15 عاماً وتغريمه 250 ألف دولار بعد ادانته بتهمة انتحال هوية “ابن عمه” الميت للحصول على جنسيته الأمريكية.
وذكر موقع وزارة العدل الأمريكية على الانترنت - في بيان ترجمه " المشهد اليمني "، بأن المواطن اليمني فضل محمد الحربي ، 50 عامًا، من نيويورك، اعترف في مقابلات مع مسؤولي الهجرة ووزارة الخارجية بأنه يعلم بالحقائق “أن هويته مزورة وأنه قدم إفادات كاذبة من أجل التجنس والحصول على جواز سفر”.
وأفاد المدعي العام شمال نيويورك بأن "هيئة محلفين فيدراليين دانت الحربي، الذي استخدم اسمًا مزيفًا وانتحل زورًا على أنه ابن عمه، الذي كان مواطنًا أمريكيًا (وتوفي)، من أجل الحصول على إقامة دائمة شرعية في الولايات المتحدة.
وأشارت الوزارة الى أن “الحربي” كان يسعى للتجنس كمواطن أمريكي والتقدم بطلب للحصول على جواز سفر.