المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:27 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

الفتاة التي أوقعتني في غرامها من أول نظرة

"أقع في غرام أي امرأة تسوق سيارة" لا أدري من قال هذا، غير أني أحدثكم مباشرة من الشارع، مؤكدًا دقة المقولة..أنا من أنصار المبدأ الشهير: الحب من أول نظرة، هذا التجاوب العفوي مع الفتنة، إنه أصدق منهج مبدئي للعشق الحر ولسوف أدافع عنه بشراسة، الأهم أن تتحرك أعماقك بصدق. غير أن هذه ليست فكرتي الآن..فالذهن مخطوف لدى سائقة السيارة.

يا له من خميس مبارك، تعمِّده يد الآلهة وتشهد على صدقه أصابع الأنثى السائقة، كيف تلامس قدميها الغضتان، البضتان الطريتان، بريك السيارة، كيف تقبض مقود العربة كأنها تُربت على أكتاف طفل لتزيل منه الخوف، تحنو عليه برفق، أتخيل أصابعها اللطيفة وهي تمسك بمقود العربة الآن، لكأنها تمسِّد سواعدي في مساء نهار متعِب، فأعود طفلًا للرضاع كما يقول درويش..تُحدق في المارة فتذوب كل الأحقاد من صدورهم ويهدأون.. دعكم من كل هذا الآن، أنا داخل المشهد، التفاصيل لاحقًا.

مزيد من السائقات في الشوارع يا إلهي، مزيد من السائقات ليخف هذا الجدب وتزهر الحياة في كل مكان.