المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:26 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

ميليشيا الحوثي تعتقل احد مشايخ الدين في رداع ويجرونه إلى السجن المركزي


اعتقلت المليشيا الحوثية الشيخ ناجي محمد البدري أحد رجال الدين المشهود لهم في مدينة رداع دون أي تهمة او جناية ارتكبها .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم أن عناصر حوثية اقتادت الشيخ ناجي محمد البدري والذي ينادوه أهالي المنطقة بالعلامة لزهده ولدورة في إصلاح ذات البين في محافظة البيضاء وجروه الى السجن المركزي في رداع .
وأضافت المصادر أن العناصر الحوثية اقدمت على هذه الخطوة بناء على تعليمات من مشرفي رداع والذين يكنوا العداء للشيخ البدري والذي لم ينجر إلى دعم المليشيا معنويا .
وأكدت المصادر أن الأهالي تجمهروا من أجل المطالبة بإطلاق سراح الشيخ البدري لكن مقربين منه طالبوا بعدم التصعيد خوفا على حياة البدري بعد تهديدات حوثية لأسرة البدري والذين حذروا فيها من أي أعمال تصعيدية .
هذا واستنكرت قبائل صباح التي ينتمي لها البدري هذه الخطوة الحوثية وكذلك الحال من قبل بقية قبائل البيضاء .