المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الحوثيون يهدد المؤتمريون ببطانية ”عفاش” وسط تخوفاتهم من ثورة شعبية طاحنة


استبقت قيادات المليشيا الحوثية الثورة الشعبية المرتقبة بالتهديدات والوعيد متهمة المؤتمريين بالتآمر عليهم والذين أطلقت عليهم عدة مسميمات من بينها " العفافيش" والذين باتوا يهددون مضاجعهم .
وقال القيادي عبد الكريم الحوثي في تغريدات له رصدها "المشهد اليمني" اليوم الأربعاء " الأمن والمخابرات يهيب بكافة مواطني الجمهورية في مختلف المحافظات بضرورة الإنتباه واليقضة والإبلاغ عن أي تحرك مشبوه يساعد أجهزة الإستخبارات المعادية للبلاد " وسط توقعاتهم بقدوم ثورة شعبية والتي باتت تهدد مضاجعهم .
وأضاف الحوثي صورة "البطانية" التي تم فيها لف جثمان الرئيس الراحل علي عبد الله صالح والذي أعلن أول ثورة ضد المليشيا الحوثية في ديسمبر 2017م وقدم ثمنها رأسه ورأس عدد من كوادر وقيادات المؤتمر الشعبي العام بينهم أمين عام الحزب عارف عوض الزوكا والذين دعوا إلى ثورة او الموت بدلا من عيش العبودية والذل في ضل المليشيا الحوثية .
وكتب الحوثي تحت صورة البطانية "جاهزة لكل من تسول له نفسه " متناسيا تعاليم علي بن أبي طالب والذي تعجب ممن لم يشهر سيفه لقتال الحاكم اذا لم يجد قوت يومه وغيرها من الشعارات التي رفعتها المليشيا الحوثية قبل انقلابها على السلطة .
وحاول الحوثي في تغريدة ثالثة تهدئة اليمنيين بعد تدهور الأوضاع الاقتصادية وتزايد الفساد في ضل حكم المليشيا الحوثية بالقول "سيشهد اليمن نهضة اقتصادية ستذهل العالم وسيفشل العدو إقتصادياً كما فشل عسكريا وسياسيا بفضل الله يمن اليوم أقوى من أي وقت مضى " وهي وعود كاذبة دامت لأكثر من ثمان سنوات بعد خداع المليشيا لليمنيين بانهم سيدخلون صنعاء لإسقاط الجرعة عن المواد البترولية والذي كان يباع ب3500 ريال لكنهم اسقطوا المرتبات ورفعوا جميع الأسعار بما فيها المشتقات البترولية والتي تباع فوق العشرة الألف ريال والديزل ب 12 ألف ريال وارتفاع السلع الغذائية عشرة أضعاف .
هذا وتزايدت المطالب الشعبية بالثورة ضد المليشيا الحوثية وضد العنصرية والارهاب والفساد قبل أن تتمكن المليشيا الحوثية من رقاب اليمنيين وتقتلهم جوعا وفقرا وجهلا ومرضا .