المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مليشيا الحوثي تستحدث معسكراً جديدا شرقي تعز

مدينة تعز
مدينة تعز

استحدثت مليشيا الحوثي، معسكراً جديداً شمالي شرق مدينة تعز، بعد أن شقت طريق إليه من قرية الشاقة إلى جبل الوعل الواقع إلى الشمال الشرقي من المدينة.
وأوضح العقيد عبدالباسط البحر، المتحدث العسكري في محور تعز، أن المليشيا الحوثية منعت المواطنين من رعي الأغنام في محيط الجبل الذي بدأت بشق الطريق إليه كما منعتهم من الطلوع إلى رأس الجبل.
وأضاف في إحاطة عن آخر المستجدات الميدانية بالمحافظة، أن المليشيا الحوثية استحدثت معسكراً بمواقعها في الشاقة شمال شرق جبل وعل، قُبالة مواقع الجيش في الجبهة الشمالية الشرقية للمدينة، وتمركزت بداخله.
ولفت إلى أن المليشيا بدأت بعمليات التسجيل للشباب من أبناء المنطقة بهدف التجنيد.
وأشار إلى أن المعسكر المستحدث يقع بالقرب من قرية الشاقة جوار مزرعة الدواجن وهو عبارة عن ميدان يبلغ 300 متر مربع.
يأتي ذلك في الوقت الذي تستمر فيه المليشيا ببناء التحصينات والاستحداثات العسكرية في مختلف جبهات المحافظة، بالتزامن مع عمليات تحشيد متواصلة للعتاد والأفراد.