المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 04:23 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: الحرس الثوري الإيراني يغدر بحماس ويكشف طريقة اغتيال إسماعيل هنية طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة في صنعاء انهيار كوبري رديس الرابط بين أبوعريش وصبيا جنوبي السعودية بسبب السيول وسقوط ضحايا (فيديو) نحو نصفهم من اليمنيين .. القبض على مئات المخالفين عقب دخولهم السعودية انفجار يستهدف أحد قادة ألوية العمالقة واحتراقها بالكامل والكشف عن أعداد الضحايا (فيديو) أسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة بصنعاء إغلاق ساحة العروض بعدن وحشود ضخمة تزحف من أبين .. وانتشار كثيف لقوات الانتقالي نجاح كاسح لطلاب الثانوية العامة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.. ومفاجأة بشأن الطلاب الراسبين خطأ جسيم للانتقالي في عدن.. وانتشار غير مسبوق للمسلحين ودعوات للزحف إلى قلب المدينة وتحذيرات نارية للمواطنين مقتل وإصابة 53 مواطنًا بصواعق رعدية.. ونفوق قطيع من الغنم غربي اليمن أول ظهور لمولود ولي العهد الأردني والأميرة رجوة (فيديو) أمطار شديدة الغزارة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة .. وتحذيرات من عواصف رعدية وانهيارات صخرية

بعد رفضهما إعادة اختهما له ... قيادي حوثي يطلق النار على شابين من انسبائه بصنعاء و يهرب إلى صعدة


أطلق قيادي حوثي النار على شابين داخل منزلهم في العاصمة صنعاء وسط اتهام للأجهزة الأمنية بتسهل الهروب للمتهم إلى محافظة صعدة .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني , ان القيادي الحوثي ماجد شايع القمادي والذي ينتمي الى محافظة صعدة قام بإطلاق وابل من الرصاص على الأخوين عبدالله يحيى الزنداني ومحمد يحيى الزنداني بعد اقتحام بوابة فناء منزل في منطقة الحصبة شمال العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن الأخوين عبد الله ومحمد الزنداني اصيبا بعدد من الرصاص تم على اثرهما نقلهم إلى غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات في العاصمة صنعاء .
وأكدت المصادر أن القمادي لم يتم القبض عليه كونه قيادي في صفوق المليشيا الحوثية وينتمي للسلالة وقام بإطلاق النار على الأخوين بعد رفضهما إعادة اختهم إلى زوجها القمادي والذي طلقها في وقت سابق .
هذا ويتهم ابناء قبيلة أرحب التي ينتمي إليها ال الزنداني الأجهزة الأمنية الحوثية بتسهيل هروب القمادي وعدم احضاره من مسقط رأسه بصعدة في ضل دولة عنصرية تعفي أفراد السلالة من الجرائم التي يرتكبوها .